ابداعات الشلال المتدفق

ابداعات الشلال المتدفق
ابداعات الشلال المتدفق

مرحبا بكم

مرحبا بكم في مدونة الشلال المتدفق القـناعة دليل الامانة الأمانة دليل الشكر والشكر دليل الزيادة والزيادة دليل بقاء النعمة والحياة دليل الخير كله مدونتي تحتوى على كل ما هو جميل وراقى من هوايات وأشغال يدوية وتطريز وهمسات وعذب الكلام ونقاشات جادةوحكم وكلام من القلب إلى القلب فمرحباً وأهلاً وسهلاً بكم

الأربعاء، 30 مارس 2011

أول أعمالى من التطريز الفلسطينى تعليقة مفاتيح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم سوف أقدم لكم أول أعمالى من التطريز الفلسطينى
بأتمنى ينال على اعجابكم
طبعاً تعليمى للتطريز كان أمنية كبيرة عندى 
وتقريباً كنت فاقدة الأمل 
وفى يوم تكلمت مع صديقة واستعدت بكل سرور أن تعلمنى 
 فالفضل في تعليمى يرجع لله ومن ثم لصديقتى الغالية 
التى أعطتنى من وقتها وجهدها لتعلمنى
فأقدم شكرى وامتنانى لها


 تعليقة مفاتيح















والأجمل قادم بإذن الله تعالى
أتمنى أن تنال على أعجابكم 
الشلال المتدفق

هناك 4 تعليقات:

Emtiaz Zourob يقول...

كثير حلوين .. انا كمان عندي هواية التطريز بس للاسف صارت عيوني كثير تجعني وبطلت ..

بس انا كثير باعشق فن التطريز وخاصة الفلسطيني يمكن علشان احنا فلسطينية ؟؟
عموما سعيدة بتواجدي هنا وان شاء الله من المتابعين ..

الشلال المتدفق يقول...

وجع البنفسج
والله وانا كتير سعيدة بمتابعتك لمدونتى
طبعا التطريز الفلسطينى كتير حلو ورائع
بس ما بدوا الواحد يدمن عليه طوال الوقت ويضيع عيونه
لهيك لازم شوية شوية
كل التحايا لقلبلك الغالى

محمد تاية يقول...

بارك الله فيك
شئ جميل ورائع

الشلال المتدفق يقول...

بارك الله فيك
وتواجدك أروع

اللهم أنت ربى

@سيد الاستغفار@

اللهم أنت ربي لا إله إلا إنت .. . خلقتني وأنا عبدك "وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك على وأبوء لك بذنبي "" فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ""أهلا وسهلا بكل من يتواجد هنا معنا

 

الله لا اله الا هو

@آية الكرسى@

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ ‏﴿ اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ﴾‏

 

شهادات أعتز بها

الأوقات

New Page 2
JavaScript Free Code

حكمة

إن من أعظم العمارة الهندسية أن تبني جسرا من الأمل على نهر من اليأس

صورة

العالم على مدار الساعة

JavaScript Free Code
Powered By Blogger