ابداعات الشلال المتدفق

ابداعات الشلال المتدفق
ابداعات الشلال المتدفق

مرحبا بكم

مرحبا بكم في مدونة الشلال المتدفق القـناعة دليل الامانة الأمانة دليل الشكر والشكر دليل الزيادة والزيادة دليل بقاء النعمة والحياة دليل الخير كله مدونتي تحتوى على كل ما هو جميل وراقى من هوايات وأشغال يدوية وتطريز وهمسات وعذب الكلام ونقاشات جادةوحكم وكلام من القلب إلى القلب فمرحباً وأهلاً وسهلاً بكم

الاثنين، 18 أكتوبر 2010

. :المسجد النبوى :::.


.
:المسجد النبوى :::.


الأماكن التى نزورها كثيرة وهناك أماكن عظيمة نتمنى زيارتها نقرأ ونسمع عنها
ما يسر القلب … قد تكون قراءتنا المجردة هى الرباط الوحيد
بيننا وبينها
تتطور الأمنية وتصبح حقيقة جميلة ينشرح لها القلب
وتسر بها السريرة
أماكن زيارتها أمنية لدى الجميع ومهما زرناها سنتمنى
زيارتها مرات ومرات ومرات كانت زيارته بالنسبة لى أمنية تسيطر على عقلى وتتملك كل مشاعرى
كم هو جميل وعظيم هذا المكان بكل ما فيه
عندما كنت هناك كانت تغمرنى سعادة لا أقدر على وصفها
سعادة تسمو بها كل المعانى الجميلة
لم أقضى هناك إلا أيامٌ قلائل ولكنها كانت بالنسبة
لى حياة كاملة حياة جميلة تعلو بأصحاب النفوس الصادقة
والقلوب المؤمنة ومع جمال هذه الحياة لم أكن أشعر
بأنها ستنقضى وبسرعة ولن يبقى لى إلا سويعات
قليلة أعيشها فى هذا المكان الذى مس وتر كبير
وحساس فى حياتى
عندما كنت هناك كنتُ أرى جمل المكان يزيد جمالاً مع جماله
جمالاً يأسر القلوب والعيون
كنت أشعر بالأمن والأمان والإطمئنان
فى القلب والنفس والوجدان
كانت الزياة أملى فى الحياة وعندما كنت هناك ضممت
حب هذا المكان فى قلبى
عندما كنت هناك عشتُ كل دقيقة بدقات قلبى التى
تنبض باسم الحبيب المصطفى
المكان بأسره كان مهجة قلبى وكيان عقلى لم أكن أفكر فى شىء
كنت أستشعر بأن روحى خاشعة ودمعتى هادرة على وجنتاى .
عندما كنت هناك كنت أسمع أصدق الكلام والذى كان يبعث فىَ المحبة للحياة وصدق الإحساس الذى لم أجده فى أى مكان زرته فى حياتى
عندما كنت هناك ودخلتُ الروضة تملكنى شعور جميل وشعرت بأنوار النبى تتدفق فى حنايا قلبى
الذى كان دوماً متعطش لزيارته
شعرت بهبوب ريح الأمن والإيمان على قلبى
شعرت بنسمات تغمر ساحات فؤادى بالبِشر
كم جبتُ من البلدان ولم أشعر بهذه المشاعر من قبل
مشاعر جياشة وجميلة تشعرك بأن الحياة جميلة
تأثرتُ كثيراً بهذا المكان الرائع لدرجة أنه عندما حانت لحظة الوداع كانت من أصعب لحظات حياتى
ومن أقسى اللحظات التى مرت بها روحى لقد كاد قلبى ينفطر من الحزن كنتُ أشعر أنى وأنا هناك أملك الدنيا وما فيها
لحظات لا أستطيع التعبير عنها دقائق معدودة ولكنها بالنسبة لى كانت كعمرٍ كامل
كنتُ أودع المكان وأدعو الله أن يلبى لى أمنية زيارته مرة أُخرى ومازلتُ أتمنى
شعور صعب كان يخنق قلبى ويعتصرالدمع من عينى إعتصاراً
ومهما تكلمتُ عن هذا المكان ومافعله من ثأثير قوى على قلبى
لن أوفيه حقه
أتمنى من الله أن أكون قد وفقتُ فى الكتابة
وأتمنى من الله أن يجعلنى أزور هذا المكان مرة أُخرى ً

ليست هناك تعليقات:

اللهم أنت ربى

@سيد الاستغفار@

اللهم أنت ربي لا إله إلا إنت .. . خلقتني وأنا عبدك "وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك على وأبوء لك بذنبي "" فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ""أهلا وسهلا بكل من يتواجد هنا معنا

 

الله لا اله الا هو

@آية الكرسى@

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ ‏﴿ اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ﴾‏

 

شهادات أعتز بها

الأوقات

New Page 2
JavaScript Free Code

حكمة

إن من أعظم العمارة الهندسية أن تبني جسرا من الأمل على نهر من اليأس

صورة

العالم على مدار الساعة

JavaScript Free Code
Powered By Blogger