ابداعات الشلال المتدفق

ابداعات الشلال المتدفق
ابداعات الشلال المتدفق

مرحبا بكم

مرحبا بكم في مدونة الشلال المتدفق القـناعة دليل الامانة الأمانة دليل الشكر والشكر دليل الزيادة والزيادة دليل بقاء النعمة والحياة دليل الخير كله مدونتي تحتوى على كل ما هو جميل وراقى من هوايات وأشغال يدوية وتطريز وهمسات وعذب الكلام ونقاشات جادةوحكم وكلام من القلب إلى القلب فمرحباً وأهلاً وسهلاً بكم

الاثنين، 26 ديسمبر، 2011

~ الأنانيـــــة ~

فواصل و زخارف لتزيين المواضيع , زخرفة المواضيع,عبارات شكر , وتهنئه وترحيب وأذكار


~ من يشكر الله يزدهُ ~
خلى موضوعك نار بالمشاركات ، كيف تجذبى الناس لقراءة موضوعك
هناك أشخاص يمتلكون الكثير والكثير
ولكنهم لا يعرفون مجرد كلمة الشكر
نجد أشخاصاً يمتلكون المال الكثير وآخرين يمتلكون البنون
وهناك من يعطه الله نعم عديدة ولكن !!!!!
تجدهم يحملون داخلهم غصة قاتلة
فهم يظنون أن غيرهم يمتلك أكثر منهم وهم بالنسبة لغيرهم فقراء
فمن لا يمتلك الولد ينظر لغيره لمن أعطاه الله بكره وحقد وفى داخله
يقول لماذا أعطاه الله الولد وأعطانى أنا البنت
وغيره من يكون حامل لمرض فيبغض غيره ويكره كل من حوله
لشعوره بأنه الوحيد المريض فى هذا العالم
لا أحد ينظر للغير بما يُملى عليه الدين المعاملة
بل بما يملى عليه ضميره سواء كان يستحق أم لا يستحق
لا أحد ينظر لمصائب غيره أبداً يظن أنه الوحيد صاحب المصائب فينغص حياته بنفسه
وينغص على من حوله ويكدر حياتهم
هناك حكمة قيمة تقول من نظر لمصائب الناس هانت عليه مُصائبه ولو كانت كبيرة
وهناك أصلاً من لايحب الخير لأحد
يود لو أنه أغنى الناس مالاً ونسباً وحسباً
وود لو أنه الوحيد الذى يمتلك العلم والولد والبيت
ولا يريد أن يرى غيره يمتلك ولو اليسير
حب للنفس ورغبة فى الامتلاك لكل شىء
هذه الخاصية أنانيـــــــــــة بحد ذاتها 
خلى موضوعك نار بالمشاركات ، كيف تجذبى الناس لقراءة موضوعك

ومن يمتلك الأنانية لا يشكر الله أبداً فهو يحب نفسه بشكل كبير 
وكما قال المثل أحب لغيرك ما تحبه لنفسك
ولكن الأنانية هنا تبعده عن أى حب للخير للغير 
بل أنانيته تستحوذ على تفكيره وتجعله يريد كل شىء على وجه الأرض له وحده 
ولا أحد يمتلك ولو ذرة من الخير الذى يمتلكه 
أنانيــــــــــة 
خلى موضوعك نار بالمشاركات ، كيف تجذبى الناس لقراءة موضوعك
القلوب الأنانيه كثيرة وهي القلوب الميتة.. التي لاتنبض اوردتها لا بالحب
ولا بالعطاء ولا بأى شىء يعطى الحياة


خلى موضوعك نار بالمشاركات ، كيف تجذبى الناس لقراءة موضوعك
إضافة تسمية توضيحية

هناك تعليقان (2):

~الامل,,مــ الله ـــع~ يقول...

من أصعب الامور ان تعلم من لا يشعر ان يشعر كمن يعلم الاناني العطاء
سبحان الله مع ان عقيدتنا الإسلامية تبغض هذا االشي واتوقع ان الأناني يحتوي بعض الخلل في العقيده التي غرست فيه
نسأل الله ان يكفينا شرور النفس ,,

alshlal يقول...

أمل
بارك الله فيكى على تواجدك الطيب أختى
وجزاكِ الله كلب خير على ردك الطيب

اللهم أنت ربى

@سيد الاستغفار@

اللهم أنت ربي لا إله إلا إنت .. . خلقتني وأنا عبدك "وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك على وأبوء لك بذنبي "" فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ""أهلا وسهلا بكل من يتواجد هنا معنا

 

الله لا اله الا هو

@آية الكرسى@

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ ‏﴿ اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ﴾‏

 

شهادات أعتز بها

الأوقات

New Page 2
JavaScript Free Code

حكمة

إن من أعظم العمارة الهندسية أن تبني جسرا من الأمل على نهر من اليأس

صورة

العالم على مدار الساعة

JavaScript Free Code